أنت هنا: بيت » منتجات » آلات اللحام للقطاعات » آلة لحام عالية التردد لقطع الماس

آلة لحام عالية التردد لقطع الماس

تم تصميم وتطوير آلة اللحام عالية التردد لقطع الماس خصيصًا لحام قطع الماس في إنتاج شفرات المنشار الماسي.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

    آلة لحام عالية التردد لقطع الماس مع سرعة تسخين أقل من ثانية واحدة، الآلة مثالية لحام شفرات منشار الحجر الماسي، وأسنان مثقاب رقيقة الجدار، وشفرات منشار لآلات قطع الجدران، وأدوات الأجهزة، وأقراص الطحن، وعجلات الطحن وأدوات الخراطة والتبريد والمعالجة الحرارية للمعادن الصغيرة، من بين تطبيقات أخرى.

    إحدى المزايا الرئيسية لآلة التسخين التعريفي هي التسخين الموحد الذي توفره.يمكنه ضبط كثافة ملف الحث لضمان وصول كل جزء من قطعة العمل إلى درجة الحرارة المطلوبة.علاوة على ذلك، هناك طبقة أكسيد أقل، ولا توجد نفايات بعد التلدين.

    آلة اللحام عالية التردد سهلة التركيب والتشغيل، وتستهلك طاقة أقل من معدات الأنابيب التقليدية عالية التردد.كما أنها تتمتع بحماية كاملة، مع أجهزة إنذار للجهد الزائد والتيار الزائد وارتفاع درجة الحرارة ونقص المياه، من بين أمور أخرى.بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على خاصية التحكم في درجة الحرارة بحيث يمكن التحكم في درجة حرارة التسخين بدقة.

    تتميز آلة التسخين التعريفي بتصميم الحمل الكامل بنسبة 100% ويمكن أن تعمل بشكل مستمر لمدة 24 ساعة، مما يجعلها آلة مثالية للاستخدام الصناعي.إنه صغير الحجم، خفيف الوزن، وصديق للبيئة، ولا يصدر أي ضوضاء أو غاز عادم أو غبار.

    وأخيرًا، تتخلص الآلة من الجهد العالي من خلال تصميمها، مما يلغي الحاجة إلى محول تصاعدي يولد جهدًا عاليًا.مع كل هذه الميزات، تم إعداد آلة التسخين التعريفي الجديدة لإحداث ثورة في لحام المعادن ومعالجتها لمختلف الصناعات.


آلة لحام قطع الماس عالية التردد (5)آلة لحام قطع الماس عالية التردد (4)آلة لحام قطع الماس عالية التردد (2)آلة لحام قطع الماس عالية التردد (6)



على: 
تحت: 
                         :هاتف
+86-138-6868-6868 
 +86-595-86805052
                         :بريد إلكتروني
                                                     :عنوان
الصين فوجيان نانان Shuitou تاون ، البحر حديقة مشتركة ب غرب الطريق ، رقم 55
معلومات عنا
RUISHENG MACHINERY هو إنتاج احترافي للآلات والمعدات الحجرية ، وشركات التكنولوجيا الفائقة بليد المنشار الماسي ، وتباع المنتجات جيدًا في البلاد ، ويتم تصديرها إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة وغيرها من أكثر من 30 البلدان والمناطق
يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار
حقوق النشر © 2023 Ruisheng Stone Machinery جميع الحقوق محفوظة.التكنولوجيا بواسطة   Leadong.com | Sitemap