أنت هنا: بيت » أخبار » حصة الخبرة » الصناعة أولاً!المنشار السلكي المتعدد الرقيق للغاية لقطع الحجر حاصل على 32 براءة اختراع

الصناعة أولاً!المنشار السلكي المتعدد الرقيق للغاية لقطع الحجر حاصل على 32 براءة اختراع

تصفح الكمية:200     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الصناعة أولاً!المنشار السلكي المتعدد الرقيق للغاية لقطع الحجر حاصل على 32 براءة اختراع

الصناعة أولاً!المنشار السلكي الحجري لديه 32 براءة اختراع

يبلغ حجم قطع الحجر الخام 0.5 مم فقط، مما يمكن أن يقلل الغبار بنسبة 80% على الأقل


هذه الصحيفة (المراسل Cai Jingqi Su Qingbin) يمكن لسلك الماس الذي يبلغ قطره 0.5 مم فقط قطع الحجر الخام الصلب إلى قطع أنيقة وتقليل الغبار بنسبة 80٪ على الأقل.في معرض الحجر الدولي Xiamen الذي تم اختتامه للتو، جذب المنشار السلكي الحجري الرائد من قبل شركة Quanzhou Pinhe Precision Technology Co., Ltd. العديد من رجال الأعمال الأجانب للإشادة به.في الوقت الحاضر، تفاوضت شركتان إيطاليتان كبيرتان لتصنيع الآلات حول التعاون معها.


'تم تطوير المعدات منذ مارس 2019. وفي الوقت الحاضر، تم تقديم أكثر من 50 طلبًا للحصول على براءات اختراع، وبراءات نماذج المنفعة، وبراءات اختراع التصميم، وحقوق التأليف والنشر للبرمجيات، وما إلى ذلك، وتمت الموافقة على 32 منها بنجاح. هذه التكنولوجيا متاحة أصبحت أكثر وأكثر نضجا.' وقال لين بيلين، أحد المخترعين، للصحفيين إن هذا الإنجاز المبتكر يوضح قدرات الابتكار المستقلة للصين في صناعة الآلات الحجرية.حتى في إيطاليا، حيث تم تطوير صناعة الحجر بشكل كبير، لم تظهر بعد معدات تقنية مماثلة.


لقد أطلق هذا المنشار السلكي الحجري، الذي يضيف باستمرار 'التكنولوجيا السوداء'، موجة من الابتكار التكنولوجي في الصناعة.عند قطع الحجارة بالأدوات التقليدية مثل شفرات المنشار أو أحزمة المنشار أو المناشير السلكية المطرزة، يتراوح عرض الشق عمومًا بين 3 و10 مم، في حين يبلغ عرض الشق للمنشار السلكي 0.5 مم فقط، مما يحسن بشكل كبير من دقة القطع ودقة القطع. يمكن أن يصل معدل العائد إلى 98٪.بأخذ مثال قطع متر مكعب من الحجر الأبيض من بطن السمك إلى شرائح بسمك 1.8 سم، يمكن قطع 46 شريحة باستخدام طريقة النشر التقليدية، في حين يمكن قطع 53 شريحة باستخدام المنشار السلكي الحجري.ويمكن ملاحظة أن تطبيق هذه التكنولوجيا لا يؤدي فقط إلى تحسين معدل استخدام القدرة في صناعة الحجر، بل يحقق أيضًا فوائد اقتصادية أعلى للمستخدمين.يُظهر الاستخدام الفعلي للمؤسسة أن هذا المنشار السلكي الحجري أكثر خضرة وأكثر ذكاءً من المعدات الأصلية.من خلال نظام القطع وتكنولوجيا الاستشعار الذكية، يمكن للمعدات التعرف بذكاء على صلابة الحجر وسمكه، وضبط سرعة القطع وقوته تلقائيًا، وضمان تأثير القطع المتسق والحفاظ على الجودة العالية.بالإضافة إلى ذلك، من خلال المراقبة في الوقت الحقيقي لتغيرات الحجر، يمكن للمعدات ضبط موضع الشفرة وخط القطع تلقائيًا لتحسين دقة التشغيل والاستقرار.يمكن لهذه التصميمات المبتكرة أن تقلل من كمية الغبار بنسبة 80% على الأقل، مما يحل مشكلة مسحوق الحجر التي عانت منذ فترة طويلة من تطور الصناعة من المصدر.


وقال ليو ليانغ، رئيس اتحاد الصناعة والتجارة لعموم الصين، غرفة تجارة صناعة الحجر، إنه منذ أن بدأ تطوير المناشير السلكية الحجرية، كان يهتم بهذه التكنولوجيا الجديدة الرائدة في هذه الصناعة.من وجهة النظر الحالية، فإن قيمة هذه التكنولوجيا لأصناف الحجر الراقية عالية نسبيًا، وهي طريقة معالجة تخريبية للأحجار باهظة الثمن مثل بطن السمك الأبيض وندفة الثلج البيضاء.


في الآونة الأخيرة، تم بيع المعدات رسميا للجمهور.نظرًا لتقنيتها المتقدمة، على الرغم من أن سعر كل وحدة يصل إلى 4 ملايين يوان، إلا أن 3 شركات لا تزال تشتري إجمالي 10 وحدات في فترة زمنية قصيرة.


كما أن 'تميز' المناشير السلكية الحجرية في الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات وزيادة الإنتاج والكفاءة قد جذب انتباه الحكومة أيضًا.باعتبارها 'مسقط رأس مواد البناء الصينية'، أصدرت مدينة نانان مؤخرًا 'عدة إجراءات خاصة لتعزيز استخدام المناشير السلكية الحجرية لتعزيز زيادة الإنتاج وكفاءة مؤسسات الحجر'، مما يعطي 'حقيقيًا' المال 'مكافآت للمشترين والمنتجين منشار الأسلاك الحجرية.من بينها، تقوم الشركات بشراء معدات قطع الحجر بسلك الماس بمواصفات 1 مم أو أقل، والدعم السنوي يصل إلى مليون يوان.




مصدر الأخبار:hssb.fjdaily.com/pc/con/202306/15/content_282470.html


                         :هاتف
+86-138-6868-6868 
 +86-595-86805052
                         :بريد إلكتروني
                                                     :عنوان
الصين فوجيان نانان Shuitou تاون ، البحر حديقة مشتركة ب غرب الطريق ، رقم 55
معلومات عنا
RUISHENG MACHINERY هو إنتاج احترافي للآلات والمعدات الحجرية ، وشركات التكنولوجيا الفائقة بليد المنشار الماسي ، وتباع المنتجات جيدًا في البلاد ، ويتم تصديرها إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة وغيرها من أكثر من 30 البلدان والمناطق
يشترك
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لتلقي آخر الأخبار
حقوق النشر © 2023 Ruisheng Stone Machinery جميع الحقوق محفوظة.التكنولوجيا بواسطة   Leadong.com | Sitemap